Considerations To Know About تعديل السيارات

Wiki Article



حيث أنك قد تجد تجهيزات لإضفاء تغييرات على المحرك في ورشة صغيرة. وهذه التجهيزات في الماضي ليس بالبعيد كانت حكرا فقط على الشركات الكبيرة، حيث كانت أمريكا من الأوائل التي تفننت في هذا الفن، تليها اليابان ثم انتشر في أوروبا، وظهرت مع الوقت عدة شركات سيارات مختلفة ومتخصصة في هذا المجال.

السيارات المعدّلة هي سيارات جرى عليها عمليات تحوير أو تغيير لشكل المركبة أو أدائها، ويشمل العديد من التغييرات مثل التغيير في المظهر أو في الجوهر من الداخل أو الخارج، كذلك فهي تشمل التعديلات لشكل السيارة الجمالي.

وبالتزامن مع تلك التعديلات والجهود المتواصلة من الحكومة للحد من التعديلات غير القانونية، يمكن للسائقين الانتفاع بنقاط القوة وتحديث مركباتهم بشكل يضمن سلامتهم وسلامة الآخرين على الطريق. ومن بين تلك الاضافات:

You might be utilizing a browser that may not supported by Facebook, so we've redirected you to a less complicated Variation to provde the very best expertise.

تم التدقيق بواسطة: ميريه الجراح آخر تحديث: ٠٢:١٤ ، ٣ مايو ٢٠٢١

وضع النظام في المملكة السعودية لوائح وقوانين خاصة لتنظيم تعديل السيارات والتي يجب الالتزام بها لتجنب التعرض لمخالفة. مما يتيح لك تعديل سيارتك بمجرد اتباع الإجراءات المطلوبة.

تأمينات السيارات في السعودية.. الأنواع والأسعار وأفضل الشركات

Your browser isn’t supported any longer. Update it to get the finest YouTube experience and our most current features. Learn more

هذه السيارات بها أفضل تصميمات لمقصورة القيادة تعرف عليها

سيارات ومحركات  ، سيارات / كل ما تريد معرفته حول تعديل سيارات

رفع السيارات وخفضها: ترى أحيانًا بعض السيارات القريبة جدًا من الأرض، وبعضها الآخر يرتفع لدرجة أنّ البعض يحتاج إلى سلّم قصير للصعود تعديل السيارات إليها وخاصّة في الشاحنات والمركبات الكبيرة، وهذا تعديل غير قانوني.

أعلن نظام المرور السعودي عن السماح بتعديل السيارات في المملكة وذلك بعد اتخاذ الإجراءات النظامية المنصوص عليها.

ولا يمكن تعديل أي جزء من السيارة إلا بعد استيفاء جميع شروط تقييم المركبات، والتي تهدف إلى الحفاظ على سلامة جميع مستخدمي الطرق في الإمارات.

التعديلات على المحرك: التعديلات التي لا تزيد من انبعاثات المركبة أو تعرض سلامتها للخطر.

Report this wiki page